من نحن

تعرف على منصة الخدمات التعليمية (تعليم)

إن موقع تعليم و كذلك تطبيقاته الذكية هو  نتاج تعاون فريد بين شركتين من أجل تقديم الأفضل و الأرقى من الخدمات لجموع الطلاب و التلاميذ و المستخدمين العاديين حيث إن شركة الأمل للإستشارات والخدمات التعليمية شركة رائدة في قطاع التعليم الخدمي و المرخصة بقرار وزاري رقم 136/2016 و رخصة تعليمية رقم (AD012) صادرة عن وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي سبيل البحث عن التطور الدائم وتقديم الأفضل  فلقد قمنا مؤخراً بإنشاء شركة جديدة ( خصومات للوساطة ) لتكون الذراع اللوجيستية لشركة الأمل وذلك من أجل التوسع في قاعدة الخدمات المقدمة لطلابنا الأعزاء ولتشمل كافة جوانب العملية التعليمية وهذا فضلا ًعن هدف أخر ألا وهو تقديم خدمات متنوعة لشرائح أخرى كثيرة من الزبائن خارج قطاع التعليم .
مع العلم أن موقع تعليم – Taleem.ae يمتلك رسالة عدم ممانعة لمزاولة النشاط الإلكتروني من هيئة تنظيم الاتصالات بمرجعية رقم NOL_20-000021 بتاريخ 19 يناير 2020.

لماذا تعليم ؟



فهم واقع السوق

إننا وانطلاقاُ من فهم واقع السوق ومتطلباته وكذلك فهم واقع واحتياجات الطلاب فإننا نقدم الخدمات التي تتناسب مع تلك الإحتياجات والتي غالباً ما تشغل بال الطلاب ويتحدثون عن الحلول الدائمة لها .

خبرة تراكمية كبيرة

إننا نمتلك خبرات واسعة جداً في قطاع التعليم الخدمي ممتدة لأكثر من عقدين من الزمن حيث يكمن طموحنا في وضع هذه الخبرات بين أيادي أحبائنا الطلاب ليستفيدوا منها في حدودها القصوى.

فريق عمل متعاون

إن فريق العمل لدينا قائم على مبدأ الإحساس بالطلاب ولذلك ستجده دائماً متعاون إلى أقصى حدود ودائماً تراه في حالة مبادرة وأسبقية في وضع الأسئلة نيابة عنه فضلاً عن الإجابة عن تلك الاسئلة بموضوعية ومهنية عالية.

خصومات و هدايا عينية و نقدية

إننا نقدم خيار الإنتساب إلى منصتنا التعليمية (موقع الويب - التطبيقات) من خلال العضوية التي ستمنح صاحبها الكثير من الإمتيازات ومن ضمنها الحصول على خصومات كبيرة علي جميع خدماتنا و الدخول الدائم على سحوبات وعلى هداية عينية ونقدية ( لاب توب – رحلات سياحية –تذاكر طيران )

اهتمام بالتفاصيل

انطلاقاً من معرفتنا بأهمية التعليم بالنسبة لحياة الناس فإننا أولينا التفاصيل الدقيقة اهتماماً كبيراً لتفادي حصول أي أخطاء أو عثرات.

فريق الإدارة

Mr. Saeed Al Suwaidi
المدير العام
Mr. Ibrahim Matar
المدير التنفيذي
ماذا يقول عملائنا

أراء

TOP